إخلاء المسؤولية

إخلاء المسؤولية

  • نشر إعلانات المنتجات أو الخدمات والروابط الدعائية لا يعني تزكيتي لها، ولا أقدم أي ضمانات جودة بخصوصها.
  • أعرض بالموقع مراجعات لخدمات مواقع ومؤسسات. قد تكون تلك المراجعات مدفوعة الأجر وقد تكون مجانية وبعضها الآخر قد أستخدم فيه روابط affiliate تتيح لي تحصيل عمولة معينة في حالة اشتراكك أو شرائك من ذلك الرابط. أدوّن هذه المراجعات مستندا إلى المعلومات التي أحصل عليها من مدراء تسويق هذه المواقع والمؤسسات، أو من تجربة خاصة أو من خلال معلومات عامة، ومنه فلا أقدم لك أي ضمانات خاصة بخصوص جودة المنتجات أو الخدمات.
  • أعرض كذلك تدوينات تحمل في مضمونها سيرا ذاتية لأشخاص،  مستندا إلى المراسلات أو المقابلات التي تتم بيننا، ورغم أني سأطلع على الشهادات والوثائق التي تبين المستوى والكفاءات إلا أني لا أضمن صحتها 100%، ومنه فإن أي مغالطات تقع على مسؤولية أصحابها.
  • لا نتحمل مسؤولية الاضرار التي قد تكون ناتجة عن عدم حسن تطبيق بعض الشروحات.
استعمالك وتصفحك للموقع يعني موافقتك الكاملة على جميع الشروط الواردة في هذه الصفحة، اذا كنت لا توافق على الشروط الموجودة في هذه الصفحة لا يسمح لك تصفح الموقع ومشاهدة محتوياته ويجب عليك التوقف عن استخدامه الآن .
وإننا في موقع ارادة شعب نتبرأ  أمام الله من الاستخدام السيئ للمعلومات في المدونة والضرر والإساءة لأي كان.

ملاحظة : قد يعرض في الموقع الإعلانات فإذا لاحظت أي إعلان يخل بالدين الإسلامي بأي شكل من الأشكال والديانات الأخرى الرجاء التبليغ عن هذا الاعلان بإرسال رساله إلى الإدارة عن طريق البريد الإلكتروني info@eradatshab.com