شاهد عضو مجلس الشورى السعودي يطالب بقطع آذان اليمنيين المغتربين قبل ترحيلهم

مشاهدة خاصة| طالب عضو مجلس الشورى السعودي بقطع آذان المغتربين اليمنيين الذين يتم ترحيلهم من السعودية قبل مغادرتهم المملكة.

وقال عبدالوهاب آل مجثل عضو مجلس الشورى السعودي في مداخلة تلفزيونية أن على السلطات السعودية معاقبة المغتربين اليمنيين قبل ترحيلهم وقطع أذن كل يمني كما تفعل الإمارات.

وأثار تصريح عضو مجلس الشورى السعودي سخط الشارع اليمني بكل فئاته، والذي بدوره صبّ جام غضبه على الرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي وحكومته ومن يقيم من المسؤولين اليمنيين الموالين للتحالف في السعودية.

في السياق ذاته انتشرت مقاطع فيديو لمغتربين يمنيين في سجون السعودية، حيث يتم تجميعهم وسجنهم بالمئات وتكديسهم فوق بعضهم البعض، بالإضافة إلى ذلك يتم سجن عوائلهم بما فيهم الأطفال الرضّع، حيث انتشر مقطع فيديو لرضيعين سجنتهم السعودية في سجن الشميسي بالرياض لعدم قدرة والدهما دفع رسوم إقامتهم معه في السعودية.

وسبق أن انتشرت مقاطع فيديو لمغتربين يمنيين في السعودية وخارج السعودية هددوا فيها بالعودة إلى اليمن والانضمام إلى جبهات القتال في صفوف القوات العسكرية التابعة لحكومة صنعاء وجماعة أنصار الله جراء ما يلاقيه المغترب اليمني من معاملة مهينة من السلطات السعودية.

اظهر المزيد

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: